الخدمات–الصفحة الرئيسيّة - الاستشارة في مجال المخاطر

Spencer Clark C.Eng C.MarEng B.Eng (Hons) MRINA MIMarEST المدير العام

بالنسبة لموضوع الاستشارة في مجال المخاطر, محاولة الاقتراب من أجل مزيد الفهم وربط العلاقات تعتمد على فلسفة Concordia في الوصول إلى اتفاق بين الأطراف. نحن نحث على التعاون الأقصى بين صاحب بوليصة التأمين وشركة التأمين وخاصّة إذا كان ذلك سيساهم في تخفيض الخسارات المرتبطة بالخطر الذي ليس ضمن تغطية بوليصة التأمين.

نعتمد على استشارة أحسن المختصّين في حالة تقدير عناصر خاصّة لتحليل الخطر وبنفس الوقت فريقنا المختص في تحاليل المخاطر يتعاون بتلازم مع مختصين في المجال التقني والإجرائي.

عندما نعمل بمثابة خبراء معيّنين نعتمد على بروتوكول Concordia والذي بالشكرإليه من الممكن تخفيض تضاعف التكاليف / الوقت والمحافظة على اتصال متواصل مع صاحب بوليصة التأمين في حالة الحادث.

كل متعاقد تأمين له ميّزاته الخاصّة ولذلك من المهم بالنسبة لنا فهم نموذج واستراتيجيّة المؤسسة التجاريّة. وهذا مفيد جدا للمزيد من فهم الإجراءات وإدارة الشركة, وبشكل خاص في حالة انقطاع المهمّة.

محاولتنا للاقتراب من أجل مزيد الفهم وربط العلاقات هدفها:

  • تخفيض الشكوك والترددات
  • تحديد التعرّض
  • الاتفاق على التوصيات
  • تقديم المساعدة بموجب تخطيط لمواجهة حالات الطوارئ

من خلال القيام بعملية تحليل دقيقة لنصوص البوليصة قبل المبادرة بعمليّة تقدير المخاطر من الممكن تحديد المشاكل المحتملة التي قد تؤدّي إلى الشك وقلّة اليقن أو إلى خلاف في حالة الحادث.

بالشكر إلى خبرتنا العالميّة وإلى شبكتنا الشاملة بإمكاننا العمل على مجال جغرافي واسع يسمح لنا ليس فقط بالعمل مباشرة في المواضع المؤمّنة, بل أيضا القيام في أبحاث إبتدائيّة تمهيديّة تخص أقسام السوق, الزبائن الأساسيين والمزوّدين الأساسيين لحامل البوليصة.

بخصوص خبرتنا في مجال المخاطر, بإمكاننا العمل على كافة عمليّة تقدير الخطر. ونحن ذوي اختصاص بشكل خاص في المجالات التجاريّة, الصناعيّة, الأمنيّة والحريق.

spencer.clark@concordiaconsultancy.com أداة

Concordia Consultancy Ltd © 2012   Website by Avenue Digital